اى مؤسسة من المؤسسات التى تمتاز بكثرة الموظفين بها اعتبرت الحسابات
المتعلقة بموظفيها لصعوبتها وتتداخلها وارتباطها ببعضها من الامور التى تتعقد وتهم اى صاحب عمل ان يجد فى المقام الاول برنامج يحسب هذه الحسابات ومن الصعوبة حساب مرتبات هؤلاء الموظفين بعد اجراء كل التعاملات التى تمت عليهم
لذلك لابد لاى صاحب مؤسسة بها موظفين امتلاك برنامج قوى حتى يدعم كل هذه التعاملات
لذلك قامت شركة ديكسف
الان بتقديم dexef [URL="http://dexef.com/software/dexef-hr"]برنامج شؤون الموظفين[/URL]
اشى مع كل انواع الاعمال ويربطها ببعضها لامتلاكه الكثير من المميزات
Dexefمميزات برنامج شؤون موظفين
يدعم كافة انواع اجهزة البصمة
يدعم تعدد اللغات
يدعم ربط النظام بأجهزة الحضور والانصراف (البصمة) بما فيا ذلك من سرعة فائقة فى حفظ البيانات وتوفير للوقت والعمل الورقى.
ادارة الشئون المالية الخاصة بالموظفين من خلال احتساب الرواتب والاستقطاعات اتوماتيكيا من خلال المدخلات على النظام بما يضمن توفير الوقت والجهد والدقة فى احتساب المرتبات
اتصال مباشر / غير مباشر بماكينات تسجيل الحضور
شرائح التوظيف او شرائح التعيين وهي وضع جميعالخصائص المشتركة لشريحة معينة من الموظفين مثل قيمة يوم الغياب والحضور والانصراف
يمكنك الان الحصول على النسخة التجريبية [SIZE="5"]
برنامج شؤون الموظفين [/SIZE]
جربه الان للتعرف على كل مميزاته
والكتير من المميزات لذلك اختصارا قامت الشركة بوضع نسخ تجريبيه لكل برامجها على عكس البرامج الاخرى لتتاكد من انه سيلبى اعمالك بطريقة سهلة ومبسطة اطلب نسختك التجريبيه عن طريق الاتصال بنا 01000246222 او حملها بنفسك
http://dexef.com/downloadاو قم بتحميلها من على موقعنا
http://dexef.com/واذا كنت تملك اعمال ومجالات اخرى لديك الان العديد من البرامج التى قدمتها الشركة لك بنسخها التجريبيه ايضا تعرف على برامجنا الاخرى
واليك ايضا برامج [URL="http://dexef.com/software/dexef-cost"]dexef[/URL]الاخرى
- [URL="http://dexef.com/software/dexef-erp"]برامج محاسبة[/URL]
- [URL="https://www.youtube.com/watch?v=eQbhkfKR5S8"]برنامج محاسبة بسيط [/URL]
[URL="http://dexef.com/software/restaurant"]برنامج محاسبة للمطاعم[/URL]
[URL="http://dexef.com/software/cashier"]برنامج المبيعات[/URL]
واليك ايضا نبذه عن البرنامج بالفيديو
[URL="
https://www.youtube.com/watch?v=xzzMNXAaoCQ"]برنامج شؤون الموظفين[/URL]