[URL="http://dexef.com/software/dexef-hr"]برنامج شؤون الموظفين[/URL]
نعلم جيدا تغير الطرق والقوانين التى تحكم الموظفين فى اى دولة وتختلف القوانين من دولة الى اخرى فقدمنا[URL="http://dexef.com/software/dexef-hr"]برنامج شؤون الموظفين[/URL]
جديد ومميز يقدم لك كل الحلول البرمجية لادارة شؤون موظفى مؤسستك لان
ينشغل اى صاحب مؤسسة فى البحث عن برنامج يستطيع من خلاله التحكم فى
كل شؤون موظفيه ويتماشى مع قوانين بلده لذلك قدمت شركة ديكسف برنامج خاص بشؤون الموظفين ويمتازبالمرونه وقابليته للتعديل والتغير حسب قوانين البلد الموجود
بها كما ان له العديد من الميزات الاخرى نذكر بعضها
o التحكم فى الحضور والانصراف
o التحكم فى الحوافز والجزاءات
o يقدم لكم واجهة سهلة و بسيطة لتسهيل عملية التعرف على شؤون الموظفين.
o لا يحتاج برنامج شؤون الموظفين إلى مواصفات عالية لكي يعمل عليه.
o بإمكانك و بسهولة كبية أن تعرف على كافة المعلومات و التفاصيل الخاصة بالموظفين من خلال [URL="http://dexef.com/software/dexef-hr"]برنامج شؤون الموظفين[/URL]
o يمكنك هذا البرنامج من ضبط حركة الحضور والانصراف لكل موظف
o يتعامل هذا برنامج شؤون الموظفين مع كلانواع اجهزة البصمة
o يعمل هذا البرنامج بنظام تغيير الورديات تلقائيا
من خلال برنامجdexef يمكنك متابعة كافة الشئون المالية الخاصة برواتب موظفينك
والاضافات التى تضاف على الرواتب من ساعات وايام اضافية وحوافزومكافات
وخصومات
يمكنك الان الحصول على النسخة التجريبية مجانا ولمدة سبعة ايام للتعرف على تفاصيل ومعلومات اكثر عن [URL="http://dexef.com/software/dexef-hr"]برنامج شؤون الموظفين[/URL]
وقدمت الشركة فتره تجريبيه على عكس البرامج الاخرى لتكتشف انه سيلبى متطلبات اعمالك وانك ستستخدمه بسهولة
اذا كنت من ذوى الاعمال الاخرى بامكانك التعرف على اصداراتنا الاخرى لجميع المجالات وجميع الاعمال اتصل بنا على 010002462222
او تابعنا على الموقع
http://dexef.com/ولتحميل النسخ التجريبيه
http://dexef.com/downloadواليك ايضا برامج [URL="
http://dexef.com/download "]dexef[/URL]
الاخرى
- [URL="http://dexef.com/software/dexef-construction"]برنامج محاسبة للمقاولات[/URL]
- [URL="http://dexef.com/software/anothersoft/dexef-computer"]برنامج حسابات للمحلات[/URL]
واليك ايضا نبذه عن البرنامج بالفيديو
[URL="
https://www.youtube.com/watch?v=xzzMNXAaoCQ"]برنامج شؤون الموظفين[/URL]